طلب عرض أسعارالبحث عن وكيلالحصول على كتيب

الخصائص

photo

نظام الاستشعار من هوندا®* *وهندسة جديدين.

يتألف نظام الاستشعار من هوندا من مجموعة من التقنيات الذكية للسلامة ومساعدة السائق، تم تصميمها لتنبهكم بالأشياء التي قد لا تلاحظونها خلال القيادة، ويتضمن:

photoنظام المساعدة على ثبات السيارة (VSA)
يراقب انحرافات اتجاه السيارة ويساعد السائق علي تحكم أفضل.

photoوسائد هوائية للركبتين
صُممت الوسائد الهوائية للركبتين لتحمي السائق والراكب الأمامي من تأثير الضربات القوية عند وقوع اصطدام أمامي.

photoهيكل خارجي بطريقة «هندسة التوافق المتقدّمة»(ACE)
يؤمن حماية أفضل للركاب و تقليل من قوة الصدمة في حال وقوع صدمات أمامية.

photo

نظام الفرامل للتقلليل من شدة الإصطدام (™CMBS)
للمساعدة في تخفيف احتمال وقوع اصطدام أمامي، يقدم نظام (™CMBS) المساعدة على توقف السيارة في حالة تحديد النظام حالة وقوع تصادم لا يمكن تفاديه مع سيارة تم استشعارها في الأمام أو مع أحد المشاة. يتم إطلاق أصوات تحذيرية، وعند الضرورة، تطبيق أوتوماتيكي لضغط الفرامل.

نظام تحذير بالاصطدامات الأمامية (FCW)
يقوم هذا النظام بمسح الطريق في الأمام ليحذّر السائق باحتمال وقوع حادث، ويوفر تحذيرات مرئية ومسموعة لتنبيه السائق حتى يقوم بإجراءات تصحيحية ويتجنّب أي خطر محتمل.

نظام التحذير بمغادرة الممر (LDW)
سوف يقوم باستشعار احتمال مغادرة السيارة للممر الحالي من دون استخدام إشارة الانعطاف، ويوفر تحذيرات لتنبيه السائق لكي يُجري التصحيح على الفور.

نظام الحد من مغادرة الطريق (RDM)
يستخدم نظام الحد من مغادرة الطريق من مغادرة الطريق كاميرا مثبّتة على الزجاج الأمامي لالتقاط احتمال انحراف السيارة عن ممرها. يقوم بتطبيق تعديلات بسيطة لكي يحافظ على مسار السيارة في ممرها، وفي بعض الحالات، يمكنه أيضاً أن يطبّق قوّة الفرامل وأن يوفر تحذيرات ملموسة.

نظام المساعدة للسير في نفس الممر ™(LKAS)
يوفر هذا النظام المساعدة على إبقاء السيارة في وسط الممر الحالي، من خلال التقاط علامات الطريق بواسطة كاميرا أحادية والقيام بتعديلات صغيرة لتوجيه السيارة بين الخطوط.

photo

نظام تثبيت السرعة المتكيف (ACC)
يسمح نظام تثبيت السرعة المتكيف (ACC) للسائق بتحديد سرعة مرغوبة ومسافة تتبع السيارة التي يتم استشعارها في الأمام، ما يسمح لأوديسي بتعديل السرعة أوتوماتيكياً والتمتع برحلة آمنة ومريحة.

photoنظام معلومات المنطقة غير الظاهرة
يستخدم نظام معلومات المنطقة غير الظاهرة حساسات لرادار حتى تلتقط أوتوماتيكياً السيارات الموجودة في المنطقة غير الظاهرة للسائق وينبّهه من خلال علامات تحذيرية داخل السيارة.

مراقبة الطريق عند الرجوع إلى الخلف
عند الرجوع إلى الوراء، تطلق حساسات في زوايا أوديسي الخلفية تحذيراً إلى السائق عند اقتراب السيارات من إحدى الجهتين.

نظام الكشف عن المشاة
يطلق نظام الكشف عن المشاة تحذيراً إلى السائق باحتمال صدم أحد المشاة من خلال تحذيرات مسموعة ومرئية. كذلك، يوفر استخداماً ذاتياً للفرامل لكي تتوقف السيارة، بالإضافة إلى توجيهها بعيداً وبشكل نشط من أجل تجنّب صدم أحد المشاة.

نظام تجنُّب الاصطدامات الأمامية
يطلق نظام تجنُّب الاصطدامات الأمامية تحذيراً إلى السائق باحتمال وقوع حادث من خلال تحذيرات مسموعة ومرئية. إضافة إلى ذلك، يستخدم تحذيراً محسوساً مع استعمال ذاتي للفرامل واهتزاز عجلة القيادة لكي يحذّر السائق في حالة إصابته بالإرهاق.

ODYSSEY
المواصفاتالخصائصالمعرضلمحة عامةأوديسي
*قد تختلف التجهيزات في بعض الحالات.